مقالي من الحديد الزهر مزدوجة الأذن حائزة على جائزة النقطة الحمراء الألمانية

وصف قصير:

تخصيص:Φ280 * 55 ملم
وزن:حوالي 2.4 كجم
أسلوب مظهر القدر:يمكنك اختيار قاع مسطح أو قاع مستدير ، مع أو بدون فوهة ، نمط المقبض ، إلخ


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

يمكن لهذه المقالي المصنوعة من الحديد الزهر أن تصنع جميع أنواع الطعام ، مثل السلمون المقلي والروبيان المقلي والمعكرونة المطهية والفطائر المقرمشة والتوفو المقلي وما إلى ذلك. لا تحتوي على طلاء كيميائي ، لكن انتبه للصيانة عند الاستخدام. يمكن أن يكون لها أيضًا تأثير ممتاز غير لاصق. إنه أكثر صحة ومتانة من القدر غير اللاصق. يمكن استخدامه لفترة طويلة مع الاستخدام الدقيق. إنه محبوب بشدة من قبل ربات البيوت.

岩铸煎锅

الخصائص والمزايا

الصحة بدون طلاء كيميائي ليست سوى واحدة من مزاياها. كما يبلغ قطرها الكبير 28 سم ، والتي يمكنها إنتاج المزيد من الطعام في وقت واحد وتلبية استهلاك 4-6 أشخاص. قاعها سميك ، وبالتالي تشكيل قاع سميك وجدار رقيق. يحتوي الحديد الزهر المركب على نسبة ذهبية للتوصيل الحراري. عند التسخين ، يمكن أن يكون التوصيل الحراري أسرع وأكثر اتساقًا.

岩铸煎锅-5

يمكن للتوصيل الحراري الممتاز وسعة تخزين الحرارة أن تجعل الطعام أكثر لذة وتغذية. في الوقت نفسه ، سواء كان حريقًا كبيرًا أو حريقًا صغيرًا ، يمكن أن يخفف الحرارة بشكل صحيح ، بحيث لا يسهل لصق الطعام في الوعاء ، حتى يمكن للمبتدئين التحكم في الحريق جيدًا ، ولم يعد الطهي في عجلة من أمره.

岩铸煎锅-4

عملية الإنتاج

يتبنى جسم القدر عملية جديدة للمعالجة الحرارية بالنترة (اختناق تقنية الفولاذ المقاوم للصدأ). بعد التبريد والتبريد بدرجة حرارة عالية ، يتم تحسين صلابة سطح القدر ، وتحسين جودة جسم القدر بشكل كبير ، وتعزيز القدرة على مقاومة الصدأ.

岩铸煎锅-2

التصميم التفصيلي والتخصيص

هناك نوعان من الأغطية لتختار من بينها ، خيار آخر ، حرية أخرى. النوع الأول من الغطاء هو غطاء زجاجي مقوى ، وهو مقاوم للحرارة ومتين. يمكنك مراقبة تقدم طهي الطعام من خلال الغطاء. الغطاء الثاني مصنوع من Cunninghamia lanceolata ، وهو بسيط وسميك في المظهر ، ويمكن أن يمنع السقوط بشكل فعال ، وله تأثير عزل حراري جيد ، وثابت في الملمس ، وليس من السهل كسره وليس من السهل أن يتآكل.

岩铸煎锅-细节

قاع الإناء أملس ويمكن وضعه على مواقد مختلفة. تم تصميم الأذنين من الحديد ليكونا كبيرتين جدًا. إنها مريحة جدًا للاستخدام مع القفازات المضادة للحروق ، كما أنها آمنة للحمل.

岩铸煎锅-3

 


  • سابق:
  • التالي:

Double iron ear cast-iron skillets winning German red dot award

Short Description:

Specification:Φ280*55mm
weight:About 2.4kg
Appearance style of pot:You can choose flat bottom or round bottom, with or without nozzle, handle style, etc


Product Detail

Product Tags

This cast-iron skillets can make all kinds of food, such as fried salmon, fried shrimp, stewed noodles, crispy pancakes, fried tofu and so on. It has no chemical coating, but pay attention to maintenance when using. It can also have excellent non stick effect. It is healthier and more durable than non stick pot. It can be used for a long time with careful use. It is deeply loved by housewives.

岩铸煎锅

Characteristics and advantages

Health without chemical coating is only one of its advantages. It also has a large diameter of 28cm, which can make more food at a time and meet the consumption of 4-6 people. Its bottom is thickened, thus forming a thick bottom and thin wall. The composite cast iron has a golden ratio of heat conduction. When heated, the heat conduction can be faster and more uniform.

岩铸煎锅-5

The excellent heat conduction and heat storage capacity can make the food more delicious and nutritious. At the same time, whether it is a big fire or a small fire, it can properly buffer heat, so that food is not easy to paste pot, even beginners can control the fire well, cooking is no longer in a hurry.

岩铸煎锅-4

Production process

The pot body adopts a new process of nitriding heat treatment (smothering stainless Technology). After high temperature quenching and cooling, the hardness of the pot surface is improved, the quality of the pot body is significantly improved, and the anti rust ability is enhanced.

岩铸煎锅-2

Detail design and customization

There are two kinds of lid for you to choose from, one more choice, one more freedom. The first kind of lid is toughened glass lid, which is heat-resistant and durable. You can observe the progress of food cooking through the lid. The second cover is made of Cunninghamia lanceolata, which is simple and thick in appearance, can effectively prevent scalding, has good heat insulation effect, and is firm in texture, not easy to crack and not easy to be corroded.

岩铸煎锅-细节

The bottom of the pot is smooth and can be applied to various stoves. The two iron ears are designed to be very large. It’s very convenient to use with anti scald gloves, and it’s safe to hold.

岩铸煎锅-3

 


  • Previous:
  • Next: